اكسسوارات المطبخ

لماذا تختار أجهزة الأثاث المصنوعة في الصين؟

وفقًا  تقرير تحليل سوق أدوات المطبخمع التطور السريع للاقتصاد الصيني والتحسين المستمر لحياة الناس ، يزداد الطلب على أدوات المطبخ أيضًا ، ومع وجود حوالي 1.3 مليار شخص في الصين ، فإن مساحة السوق ضخمة للغاية. في السنوات الأخيرة ، ارتفع حجم مبيعات سوق أجهزة المطبخ الصيني بمعدل 35٪. من الثمانينيات إلى الوقت الحاضر ، أي عقدين أو ثلاثة عقود فقط من التطوير ، أصبحت صناعة أدوات المطبخ صناعة مشرقة ، تدخل مرحلة من التغيير النوعي من النمو السريع إلى النضج التدريجي.
اكسسوارات المطبخ-الصين -7

1- سيتم تعزيز مكانة الصين كمركز عالمي لتصنيع الأجهزة.

مع تسريع اندماج الصين في البيئة الاقتصادية العالمية والارتفاع السريع للقوة الاقتصادية ، أصبحت الصين المنطقة الاقتصادية الأكثر ديناميكية في العالم. المنشآت الاقتصادية في الصين مكتملة نسبيًا ، والتنمية الصناعية أكثر نضجًا وتكاليف العمالة المنخفضة ، وأصبحت الميزة النسبية لمركز تصنيع أجهزة المطبخ العالمي ، وخصائص التنمية الموجهة للتصدير لتصنيع أجهزة المطبخ واضحة.
يتجلى تعزيز مكانة المركز أولاً في صادرات منتجات الأجهزة في السنوات الأخيرة التي تم الحفاظ عليها عند حوالي 100 مليار دولار ، حيث بلغت صادرات منتجات الأجهزة 10.44 تريليون دولار في عام 2017 و 0.9 تريليون في عام 2018 و 10 تريليون في عام 2019. السوق الضخم وجاذبية الموقع المركزي ستجذب المزيد من مراكز تصنيع الأجهزة متعددة الجنسيات إلى الصين.
اكسسوارات المطبخ

2- أصبحت السلاسل الصناعية المتمثلة في التجمعات الصناعية أكثر نضجًا واكتمالًا

في عام 1996 ، تم منحها لقب أول مجموعة صناعية. حتى الآن ، تم منح 53 مجموعة صناعية. وفقًا لإحصاءات غير مكتملة ، تجاوز الناتج الصناعي الإجمالي لـ 53 مجموعة صناعية 11 تريليون دولار ، مما أدى إلى توظيف حوالي 2.7 مليون شخص ، بإجمالي عدد يقارب 80,000 مصنع. بلغ متوسط ​​معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي الصناعي في السنوات الثلاث الماضية حوالي 6٪.
الصين منتجات الأجهزة رأس المال 14 ، الصين قاعدة صناعة الأجهزة 35 ، الصين بلدة الأجهزة 4 ، ما مجموعه 53 مجموعة صناعية ، منها 16 في مقاطعة قوانغدونغ تمثل 30.2 ٪. مجموعات صناعية ضخمة ، بحيث يمكن أن يكون لسلسلة التوريد المنبع والمصب مساحة كافية للتطوير ، من إنتاج تصنيع القوالب إلى إنتاج مواد التعبئة والتغليف ، فإن سلسلة الصناعة بأكملها ناضجة للغاية وكاملة.
منظم سلة المطبخ

3- تنويع السوق لتلبية احتياجات مختلف أنواع المستخدمين

يمكن تقسيم الأجهزة المنزلية إلى فئتين حسب الإعدادات العادية والخاصة الأولى منها يتوقف, الادراج، ملحقات المطبخ (ملحقات أدوات المطبخ ، تخزين المطبخ ، إلخ) وما إلى ذلك ، هذا الأخير بما في ذلك أدوات الحمام والمعلقات الخاصة بالمطبخ ، وما إلى ذلك. من بينها ، يتم استخدام أقفال منزلقة الدرج في تخزين المطبخ للحياة بوتيرة عالية وبالتالي تصبح أكثر أهمية .
في السنوات الأخيرة ، نظرًا للطلب المتزايد من المستهلكين ، تم طرح طلب أكبر ومتطلبات أعلى لملحقات خزانة المطبخ. خذ صناعة الأثاث ، حيث تنعكس جودة ودرجة الأثاث بشكل أساسي في اختيار إكسسوارات المطبخ. إزعاج الأثاث ، إلى حد كبير ، بسبب اختيار ملحقات أجهزة الأثاث بشكل غير صحيح أو عدم وجود سبب. شكلت إكسسوارات خزانة المطبخ في قيمة الأثاث 5٪ ، لكن الراحة أثناء التشغيل شكلت 85٪. هذا يدل على أهمية أدوات المطبخ في الأثاث.
في السابق ، كانت الأجهزة المنزلية تركز بشكل أكبر على خصائصها الميكانيكية ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة الرطوبة ، وأداء التعب للأجزاء المتحركة وغيرها من الصفات. في الديكور المنزلي اليوم يتطلب بشكل متزايد التخصيص والكمال ، لا ينبغي أن تفي الأجهزة المنزلية بالوظائف المذكورة أعلاه فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بأسلوب زخرفي مشرق وعملي يتوافق مع الكمال.
أصبحت الحياة المنزلية أكثر أهمية للأفراد ، وأصبحت متطلبات الراحة المنزلية أعلى وأعلى. يأمل الناس الآن أن أسلوب حياة الرجل الكسول يتطلب أجهزة أكثر وأكثر إنسانية وذكاء. من بينها ، ينعكس استخدام الأجهزة حتى 35 ٪ من صناعة الخزائن بشكل أكثر وضوحًا. على سبيل المثال: استخدام شريحة التخميد الجديدة ، لتحقيق حمل قوي لدرج الخزانة ، لا انتعاش ، لا عصيان ، مع إطالة دورة حياة شريحة التخميد.
اكسسوارات المطبخ

4. سيتم تخفيض تكاليف الإنتاج بشكل أكبر.

في عام 2020 ، سوف يجتاح العالم COVID-19 ، مما يؤدي إلى الإغلاق الاقتصادي للبلدان في جميع أنحاء العالم. قامت العديد من البلدان بإغلاقها للحد من انتشار الوباء ، مما أدى إلى زيادة في سلوك التسوق عبر الإنترنت. يختلف التسوق عبر الإنترنت عن عمليات الشراء غير المتصلة بالإنترنت من حيث أن أسعار السلع ستكون أكثر شفافية. سعر التجزئة في أمازون ، مطروحًا منه عمولات النظام الأساسي ، وتكاليف التخزين والخدمات اللوجستية ، وتكاليف تشغيل التجارة الإلكترونية ، وتكاليف الشحن للصادرات ، هي ما تبقى لتكلفة الشركة المصنعة وأرباحها. وفقًا للمنافسة بين المتداولين على المنصة ، ستنتقل المنافسة السعرية بالتأكيد إلى تكاليف الشركة المصنعة. لذلك ، فإن الشركات المصنعة التي تتمتع بمستوى عالٍ من الأتمتة وعدد أقل من SKU للمنتج وارتفاع الطلب قادرة على جني الأرباح. يتطلب هذا من الشركات المصنعة تحسين مستوى الأتمتة وتقليل نفقات العمالة ، وبالتالي تعزيز قدرة القاعدة الصناعية لإكسسوارات مساعدات المطبخ في الصين. بطبيعة الحال ، يهتم تجار الجملة ، الذين يبيعون إكسسوارات خزائن المطبخ بالجملة ، بالتكاليف ، ويريدون من الشركات المصنعة أن تقدم لهم أسعارًا تنافسية أكثر ملاءمة في السوق على المدى الطويل.
مقص Zhang Xiaoquan هو مصنع معروف لإكسسوارات المطبخ في الصين ، ولكن هل تعلم أن "المقص يتم تصنيعه الآن بواسطة الروبوتات". يمسك الروبوت في محطة العمل بسكين فارغًا وينتج تلقائيًا مسارًا مفتوح الحافة من خلال الكاميرا لتحديد الخطوط ، ثم يتبع المسار لتلميع وفتح الحافة بعد نقل سلسلة الناقل إلى محطة العمل التالية لإكمال عملية إزالة الشعر بالشمع وعملية التلميع. هذه المجموعة من المعدات من خلال التكنولوجيا الذكية ، وأجهزة الاستشعار مع الروبوتات والطحن ، والحافة المتطورة ، والتلميع وغيرها من المعدات ، تكمل تلقائيًا شطب السكين ، والتقطيع ، وتلميع العمليات الثلاث.
في المستقبل ، ستعمل الشركات المصنعة لمستلزمات المطبخ في الصين على تسريع وتيرة الأتمتة والذكاء.
اكسسوارات المطبخ الصين -2

5- ستتحول المنافسة في السوق من المنتجات القائمة على السعر إلى المنتجات عالية الجودة ذات التقنية العالية.

مع عمق المنافسة ، يتم ضغط هامش الربح لكل مرحلة من مراحل سلسلة صناعة الأجهزة ، وتقل مساحة خفض الأسعار. يدرك المزيد والمزيد من مصنعي ملحقات المطبخ أن المنافسة السعرية وحدها لا يمكنها تأسيس القدرة التنافسية الجوهرية ، وليس اتجاه التنمية طويلة الأجل ، وبالتالي يسعون جاهدين لاستكشاف مسار تطوير جديد.
يعمل العديد من مصنعي ملحقات خزائن المطبخ على زيادة الاستثمار في التكنولوجيا ، وتطوير منتجات جديدة ذات محتوى عالي التقنية ، واتخاذ تمايز المنتجات كاستراتيجية طويلة الأجل لتطوير المؤسسات ، والبحث عن طلب سوق جديد ، وإنشاء نقطة نمو اقتصادي جديدة ، من أجل تحقيق التنمية المستدامة من الشركات.
اكسسوارات المطبخ-الصين -9

6- انتبه لبناء التوحيد

في عام 2015 ، من أجل زيادة تعزيز إصلاح التقييس ، صاغ مجلس الدولة الصيني "برنامج تعميق إصلاح عمل التقييس" ، والذي أوضح مسؤوليات اتحادات الصناعة لتطوير المعايير. يوجد في الصين منظمتان للتوحيد القياسي للصناعة ، إحداهما هي اللجنة الفنية الوطنية للتقييس لمنتجات الأجهزة (SAC / TC174) ، والأخرى هي اللجنة الفنية الوطنية للتقييس للأطعمة المعدنية وأجهزة الطهي (SAC / TC410)
أدى ذلك إلى تسريع تطوير المعايير ، مع 61 معيارًا وطنيًا و 270 معيارًا صناعيًا ، اعتبارًا من عام 2017
تم تطوير المعايير الصينية بناءً على الدراسة الكاملة لمستوى المؤشر لأفضل منتجات العلامات التجارية الدولية ومعايير الاتحاد الأوروبي ، تحت قيادة ومشاركة الشركات المحلية الرائدة ، بحيث تتمتع المنتجات الصينية بمزايا أكثر في المرحلة المتأخرة.
اكسسوارات المطبخ-الصين -3

7.الخدمات اللوجستية عبر الحدود أسرع وأكثر ملاءمة

مع عمق المنافسة ، يتم ضغط هامش الربح لكل مرحلة من مراحل سلسلة صناعة الأجهزة ، وتقل مساحة خفض الأسعار. يدرك المزيد والمزيد من مصنعي ملحقات المطبخ أن المنافسة السعرية وحدها لا يمكنها تأسيس القدرة التنافسية الجوهرية ، وليس اتجاه التنمية طويلة الأجل ، وبالتالي يسعون جاهدين لاستكشاف مسار تطوير جديد.
اكسسوارات المطبخ-الصين -10

8- تسهيل التخليص الجمركي

في الوقت الحاضر ، يتغير النمط الاقتصادي العالمي بشكل متكرر ، ومن بينها التغيرات في تقسيم العمل في سلسلة القيمة العالمية ذات أهمية خاصة. يعد تسهيل التخليص التجاري عبر الحدود مساهماً رئيسياً في تطوير تقسيم سلسلة القيمة لنظام العمل. توصلت الدراسات في القطاعين الأكاديمي والسياسي إلى أن تحسين مستوى التخليص الجمركي وتسهيل التجارة يؤدي إلى توسيع نطاق السوق ويعزز بشكل كبير تعزيز اندماج البلدان في سلسلة القيمة العالمية.
يعتبر الإشراف الجمركي حلقة رئيسية في سلسلة الخدمات اللوجستية للتجارة الدولية. في السنوات الأخيرة ، من أجل تعزيز مستوى تسهيل التجارة الدولية في الصين ، عززت الجمارك الصينية باستمرار إشرافها وقدمت خدمات عالية الجودة. حتى الآن ، وقعت الجمارك الصينية اتفاقيات مع ما يقرب من 50 دولة أو منطقة بشأن الاعتراف المتبادل بالنتائج التنظيمية وإنفاذ القانون لإطار معايير تيسير التجارة العالمية وأمنها (AEO).
في الوقت الحالي ، اقترحت الجمارك الصينية هدف إنشاء الجمارك الذكية ، بهدف استخدام تقنيات جديدة مثل 5G المتصلة والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية لتصميم نموذج جديد لتخليص الموانئ بشكل علمي ، وتبسيط عملية التخليص الجمركي وتحسين كفاءة التخليص الجمركي.
الصين هي مركز التصنيع في العالم ، وقوانغدونغ هي مركز تصنيع إكسسوارات خزائن المطبخ في الصين ، وتجار الجملة في العالم لإكسسوارات المطبخ ، وموردي أجهزة الخزائن ، وهنا مجموعات صناعية رائعة مع مثالية "حياة أفضل وسعر أفضل"، حيث تستمتع بسحر" صنع في الصين ". إذا كنت موزعًا أو تاجرًا وترغب في بيع إكسسوارات المطبخ بالجملة ، فلا تفوتها.

تواصلوا معنا


    سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة!

    شركات أجهزة الخزائن مصنعي أجهزة مجلس الوزراء الشركات المصنعة للأجهزة مجلس الوزراء الولايات المتحدة الأمريكية موردي الأجهزة مصدر توريد الأجهزة مفصلات مصدر الأجهزة مصدر الأجهزة أجهزة المصنع مباشرة مصنع الأجهزة متجر أجهزة المصنع الصين مصنع الأجهزة توريد مصنع الأجهزة الشركة المصنعة لمستلزمات المطبخ مصنع اكسسوارات المطبخ مجلس الوزراء الشركة المصنعة لتخزين المطبخ البيع بالجملة اكسسوارات المطبخ اكسسوارات مطبخ مجلس الوزراء بالجملة تخزين المطبخ بالجملة مورد اكسسوارات المطبخ المورد اكسسوارات مجلس الوزراء المطبخ مورد تخزين المطبخ اكسسوارات المطبخ السائبة تخزين المطبخ بكميات كبيرة اكسسوارات المطبخ بالجملة بالجملة شراء اكسسوارات المطبخ بكميات كبيرة شراء اكسسوارات خزانة المطبخ بكميات كبيرة شراء تخزين المطبخ بكميات كبيرة شراء اكسسوارات المطبخ بالجملة بكميات كبيرة مصنع اكسسوارات المطبخ مصنع اكسسوارات دولاب مطبخ مصنع تخزين المطبخ الشركة المصنعة لأجهزة المطبخ الشركة المصنعة لأجهزة المطبخ مجلس الوزراء البيع بالجملة أجهزة المطبخ أجهزة مطبخ مجلس الوزراء بالجملة مورد أجهزة المطبخ مورد أجهزة المطبخ مجلس الوزراء أجهزة المطبخ السائبة أجهزة المطبخ السائبة أجهزة المطبخ بالجملة بالجملة شراء أجهزة المطبخ بكميات كبيرة شراء أجهزة خزانة المطبخ بكميات كبيرة مصنع أجهزة المطبخ مصنع أجهزة المطبخ مجلس الوزراء شركة اكسسوارات المطبخ شركة أجهزة المطبخ

Kitchen Accessories

Why Choose the Furniture Hardware Made in China?

According to the kitchenware market analysis report, with the rapid development of China’s economy and the continuous improvement of people’s life, the demand for kitchenware is also increasing, and with about 1.3 billion people in China, the market space is extremely huge. In recent years, the sales volume of China’s kitchenware hardware market is rising at a rate of 35%. From the 1980s to the present, just two or three decades of development, the kitchenware industry has become a sunrise industry, entering a phase of qualitative change from rapid growth to gradual maturity.
Kitchen-Accessories-China-7

1.China's status as a global hardware manufacturing center will be further solidified.

With the acceleration of China’s integration into the global economic environment and the rapid rise of economic strength, China has become the world’s most dynamic economic region. China’s economic facilities are relatively complete, the industrial development is more mature and lower labor costs, has become a global kitchen hardware manufacturing center’s comparative advantage, kitchen hardware manufacturing export-oriented development characteristics are obvious.
The strengthening of the center’s position is firstly manifested in the exports of hardware products in recent years have been maintained at about 100 billion, with exports of hardware products of $10.44 trillion in 2017, 0.9 trillion in 2018 and 10 trillion in 2019. The huge market and central position gravity will further attract hardware multinational manufacturing centers to China.
Kitchen Accessories

2.Industrial chains represented by industrial clusters have become more mature and complete

In 1996, it was awarded the title of the first industrial cluster. So far, 53 industrial clusters have been awarded. According to incomplete statistics, the gross industrial product of the 53 industrial clusters has exceeded $11 trillion, placing about 2.7 million people in employment, with a total number of nearly 80,000 manufacturer. The average growth rate of industrial GDP in the last three years is about 6%.
China hardware products capital 14, China hardware industry base 35, China hardware township 4, a total of 53 industrial clusters, of which there are 16 in Guangdong Province accounted for 30.2%. Huge industrial clusters, so that the upstream and downstream supply chain can have enough space to develop, from the production of mold manufacturing to the production of packaging materials, the entire industry chain is very mature and complete.
kitchen basket organizer

3.The market diversification, to meet the needs of various types of users

Household hardware can be divided into two categories according to the settings of ordinary and special, the former including hinges, drawer slides, kitchen accessories (kitchen aid accessories, kitchen storage etc) etc., the latter including bathroom hardware and kitchen pendants, etc.. Among them, hinges, drawer slides locks are used in kitchen storage of life with high frequency and thus become more important.
In recent years, due to the increasing demand of consumers, a greater demand and higher requirements are put forward for kitchen cabinet accessories. Take the furniture industry, the quality and grade of furniture is mainly reflected in the selection of kitchen accessories. Furniture inconvenience, to a large extent, because of the furniture hardware accessories improperly selected or lack of caused. kitchen cabinet accessories in the value of furniture accounted for 5%, but running comfort accounted for 85%. This shows the importance of kitchen hardware in the furniture.
Previously, household hardware is more emphasis on its mechanical properties, rust resistance, moisture resistance, fatigue performance of moving parts and other qualities. In today’s home decoration increasingly requires personalization and wholeness, home hardware should not only meet the above-mentioned functionality, but also have a bright decorative and overall home decoration style matching wholeness.
Home life is becoming more and more important to individuals, and the requirements for home comfort are becoming higher and higher. Now people hope that the lazy man style of life requires hardware more and more humane and intelligent. Among them, the use of hardware up to 35% of the cabinet industry is reflected more clearly. For example: the use of new damping slide, to achieve a strong cabinet drawer load, no rebound, no disobit, while extending the life cycle of the damping slide.
Kitchen Accessories

4.Production costs will be further reduced.

In 2020, the world will be ravaged by COVID-19, leading to the economic shutdown of countries around the world. Many countries to take the lockdown to reduce the spread of the epidemic, which led to a surge in online shopping behavior. Online shopping differs from offline brick-and-mortar purchases in that the prices of goods will be more transparent. The retail price on Amazon, minus platform commissions, storage and logistics costs, e-commerce operating costs, and shipping costs for exports, is what remains to be the manufacturer’s cost and profit. Subject to the competition between traders on the platform, price competition will definitely be transmitted to the manufacturer’s costs. Therefore, those manufacturers with a high level of automation, fewer product SKU and high demand are able to make profits. This requires manufacturers to enhance the level of automation and reduce the expenditure of labor costs, thus enhancing the industrial base capacity of China’s kitchen aid accessories. Wholesalers, who wholesale kitchen cabinet accessories, of course, are most concerned about costs, and they want manufacturers to offer them more favorable competitive prices in the marketplace over the long term.
Zhang Xiaoquan scissors is a well-known kitchen accessories manufacturer in China, but did you know that “now the scissors are manufacturing by Robots”. The robot at the workstation grabs a knife blank and automatically produces an open-edge trajectory through the camera to identify the contours, and then follows the trajectory to polish and open the edge after the conveyor chain is transported to the next workstation to complete the waxing and polishing process. This set of equipment through intelligent technology, sensors with robots and grinding, cutting edge, polishing and other equipment, automatically complete the knife chamfering, cutting edge, polishing the three processes.
In the future, China kitchen accessories manufacturers will accelerate the pace of automation and intelligence.
Kitchen Accessories China-2

5.The market competition will shift from a price-based to high-quality, high-tech products.

With the depth of competition, the profit margin of each stage of the hardware industry chain are compressed, the space for price reduction is decreasing. More and more kitchen accessories manufacturers recognize that price competition alone can not establish core competitiveness, not the direction of long-term development, and thus strive to explore new development path.
Many kitchen cabinet accessories manufacturers increase the investment in technology, develop new products with high technology content, take product differentiation as the long-term strategy of enterprise development, seek new market demand, establish new economic growth point, in order to realize the sustainable development of enterprises.
Kitchen-Accessories-China-9

6.Pay attention to the construction of standardization

In 2015, to further promote the standardization reform, China’s State Council formulated the “Deepening Standardization Work Reform Program”, which clarified the responsibilities of industry associations to develop standards. China has two industry standardization organizations, one is the National Standardization Technical Committee for Hardware Products (SAC/TC174), and the other is the National Standardization Technical Committee for Metal Catering and Cooking Appliances (SAC/TC410)
This has accelerated the development of standards, with 61 national standards and 270 industry standards, as of 2017
Chinese standards are developed based on the full study of the index level of the top international brand products and EU standards, under the leadership and participation of leading domestic enterprises, so that Chinese products have more late-stage advantages.
Kitchen-Accessories-China-3

7.Cross-border logistics is faster and more convenient

With the depth of competition, the profit margin of each stage of the hardware industry chain are compressed, the space for price reduction is decreasing. More and more kitchen accessories manufacturers recognize that price competition alone can not establish core competitiveness, not the direction of long-term development, and thus strive to explore new development path.
Kitchen-Accessories-China-10

8.Customs clearance facilitation

At present, the world economic pattern is changing frequently, among which the changes in the division of labor in the global value chain are particularly significant. Facilitation of cross-border trade clearance is a key contributor to the development of the value chain division of labor system. Studies in the academic and political sectors have found that the improvement of the level of customs clearance and trade facilitation is conducive to the expansion of market scale and significantly promotes the enhancement of the embeddedness of countries in the global value chain.
Customs supervision is a key link in the logistics chain of international trade. In recent years, in order to enhance the level of international trade facilitation in China, China Customs has continuously optimized its supervision and provided quality services. Up to now, China Customs has signed agreements with nearly 50 countries or regions on the mutual recognition of regulatory results and law enforcement of the Global Trade Security and Facilitation Standards Framework (AEO).
Currently, China Customs has proposed the construction goal of Smart Customs, aiming to use new technologies such as connected 5G, AI and cloud computing to scientifically design a new port clearance model, simplify the customs clearance operation process and improve customs clearance efficiency.
China is the world’s manufacturing center, Guangdong is China’s kitchen cabinet accessories manufacturing center, the world’s wholesalers of kitchen accessories, the cabinet hardware suppliers, here is fantastic industrial clusters with the ideal of “better life, better price”, where you experience the charm of Made in China. If you are a distributor or dealer and want to wholesale kitchen accessories, don’t miss it.

Contact Us


    We will reply to your email within 24 hours!