رف الأطباق
رف الأطباق

رقم الصنف: 2.22.90100200

هذا رف أطباق خزانة مع صينية بالتنقيط في الأسفل. يتيح تصميم الطبقة المزدوجة تجفيف أدوات تناول الطعام بالهواء وتسهيل تنظيف الخزانة.

التصنيف:
تفاصيل السيارة

تفاصيل السيارة

رف الأطباق

  • الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاسات مختلفة مناسبة للخزائن بعرض مختلف.
  • تصميم طبقة مزدوجة: يمكن للطبقة العليا أن تستوعب ما يصل إلى 36 قطعة من الألواح والطبقة السفلية يمكنها استيعاب ما يصل إلى 80 قطعة من الأطباق. مع وجود صينية التصريف في الأسفل ، لن يسقط الماء الموجود على أدوات المائدة ، مما يحافظ على نظافة الخزانة.
  • تصميم زنبركي على جانبي الطبقة العلوية والسفلية ليناسب الخزانة.
  • طلاء متعدد الطبقات: سطح أملس ولامع مع مقاومة قوية للصدأ والأكسدة.
  • اللحام بالليزر: حرفية رائعة ، سطح خالٍ من النتوءات ، وصلات لحام ناعمة وصلبة ، أسلاك متطابقة جيدًا.
بشكل عام ، اعتاد الناس على وضع أدوات المائدة في خزانة المطبخ. ومع ذلك ، إذا لم يتم تجفيف أدوات المائدة في الوقت المناسب ووضعها في الخزانة المبللة والخالية من الهواء بعد التنظيف ، فمن السهل تكاثر البكتيريا وترك بقع الماء في الخزانة.
رف أطباق الخزانة هذا مناسب للأشخاص لتجفيف الأطباق. يوفر رف الأطباق المكون من مستويين حلاً شاملاً ، أي أنه يمكن وضع الأطباق في الرف العلوي ويمكن وضع الأوعية في الرف السفلي. يتيح التصميم ذو الطبقة المزدوجة تجفيف أدوات المائدة بالهواء بسرعة ، وبالتالي توفير الكهرباء والمال ، وضمان الأكل الصحي. ولوح الصرف الموجود في الأسفل سهل التنظيف.
لخزائن بعرض 500-1000 مم:

SKU

اسم المنتج

X

حجم المنتج (مم)

عرض الخزانة (مم)

كمية أخاديد الطبقة العليا

الوزن الصافي (كلغ)

22.22.90100200

رف أطباق 500

465

280 * 465 * 65

500

16

1.38

22.22.90100300

رف أطباق 600

565

280 * 565 * 65

600

20

1.54

22.22.90100400

رف أطباق 700

665

280 * 665 * 65

700

24

1.78

22.22.90100500

رف أطباق 800

765

280 * 765 * 65

800

28

2

22.22.90100600

رف أطباق 900

865

280 * 865 * 65

900

32

2.2

22.22.90100700

رف أطباق 1000

965

280 * 965 * 65

1000

36

2.42

  • يرجى تحديد رف الأطباق المناسب وفقًا لعرض الخزانة.
لخزانة بعرض 500-1000 مم:
لخزانة بعرض 500-1000 مم:

SKU

مجموعات / الشركة التونسية للملاحة

الوزن الصافي / الشركة التونسية للملاحة (كجم)

الوزن الإجمالي / الشركة التونسية للملاحة (كجم)

حزمة الحجم (مم)

مجموعات / 20GP

مجموعات / 40GP

مجموعات / 40HQ

22.22.90100200

5

6.9

8.6

540 * 310 * 300

2500

5400

6400

22.22.90100300

5

7.7

9.2

640 * 310 * 300

2100

4550

5400

22.22.90100400

5

8.9

10.9

740 * 310 * 300

1800

3950

4650

22.22.90100500

5

10

12.2

840 * 310 * 300

1600

3450

4100

22.22.90100600

5

11.1

13.4

940 * 310 * 300

1450

3100

3650

22.22.90100700

5

12.1

14.7

1040 * 310 * 300

1300

2800

3300

كمية تحميل الحاوية أعلاه هي القيمة المرجعية.

كيف يلعب رف الأطباق دورًا مهمًا في المطبخ؟

كما يقول المثل: "مرض من الفم" ، بالإضافة إلى الأكل الصحي ، تحتاج أطباقنا أيضًا إلى الحفاظ على الصحة والنظافة. ومع ذلك ، فإن عائلتنا العادية مع عيدان تناول الطعام الخشبية والألواح والقوالب البسيطة الأخرى ، إذا قمت بغسل الأطباق ، قم بهز الماء مباشرة ، مباشرة في خزانة التطهير أو الخزانة ، الخزانة بسبب الرطوبة المتبقية ، وليس الألواح الجافة سوف تولد البكتيريا.

رف الأطباق

تجفيف الأطباق مباشرة بقطعة قماش ، على الرغم من أن السطح نظيف ، إلا أن البكتيريا المخفية في قطعة القماش مغطاة الآن بالوعاء بأكمله. مباشرة على سطح العمل ويبدو رطبًا في كل مكان ، ويشغل مساحة كبيرة ... ألا توجد طريقة لجعل أطباقنا نظيفة وصحية؟

في هذه المرحلة ، يوجد رف أطباق رائع مهم بشكل خاص.

رف استنزاف الأطباق

Venace يُطلق على رف الأطباق من النوع 2 من الخزانة أيضًا سلة الأطباق ، ويمكن أيضًا أن يطلق عليه رف تجفيف الأطباق. يمكن استخدام رف الأطباق المكون من طبقتين كتنظيم طبق وطبق. أوعية ، أطباق ، ملاعق ، عيدان طعام ، ملاعق ... نستخدم عادة الأشياء التي يمكن وضعها في أعلى الأطباق.

مع هذا المساعد الجيد ، يمكن غسل الأطباق مباشرة. يمكن إزالة صينية التجفيف السفلية لرف تجفيف الأطباق بعد تصريف المياه من الأطباق ، ولن يتبلل سطح الطاولة ، ولكن أيضًا لن يترك الأطباق متعفنة ورائحة كريهة.

لكل أدوات مائدة لأعلى ولأسفل ، وضع التقسيم المستقل الأيمن والأيسر ، ورفع التخطيط المزدوج ، لا تلمس سطح العمل ، نظيف وصحي.

رف تجفيف الأطباق عالي الجودة للأوعية والأطباق وعيدان تناول الطعام والسكاكين وأشياء أخرى لتخطيط ملحقات التخزين المختلفة. يمكن تفكيك رف تجفيف الأطباق هذا ودمجه بحرية لتلبية الاحتياجات المختلفة لتخزين الأطباق ، كما أنه مناسب جدًا للتثبيت. يمكن سحب تخطيط صينية الماء المدروس لصب الماء ، لتجنب صعوبات كونترتوب الرطب ، والحفاظ على المطبخ بأكمله مرتبًا.

بالإضافة إلى ذلك، Venace رف أطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ مثبت في الخزانة ، سهل التركيب ويمكن أن يوفر مساحة لمطبخك.

لماذا تختار Venace كشركة مصنعة لرف الأطباق؟

Venace مصنع

إذا كنت تبحث عن مصنعي أرفف تجفيف الأطباق المستقرة والجديرة بالثقة على المدى الطويل ، إذن Venace سيكون أفضل شريك لك.

1. التركيز على منتجات تخزين المطبخ والحمام لمدة 10 سنوات

مقياس إنتاج قوي وقوة البحث والتطوير كدعم قوي ، مع معدات الإنتاج المتقدمة ومعدات الفحص ، ومجموعة من موظفي الإنتاج المحترفين ، والقدرة الإنتاجية المهنية لضمان طبيعة منتجاتك.

2. جودة Seiko تجعلك تشعر بالراحة عند الاستخدام

يتم اختيار رف الأطباق للمأكولات 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومواد طلاء الحديد ؛ غير سامة خالية من الرصاص ، عملية نحى ، متينة وليس من السهل الصدأ التآكل ؛ سعة كبيرة متعددة الوظائف ، أدوات مائدة تخزين مطبخك ، مساعد جيد.

3. وقت التسليم مضمون من المصنع الخاص

نظرًا لتصنيع رف الأطباق المصدر ، يمكن للعديد من الأنواع ، ومخزون كافٍ ، الاستجابة بسرعة لطلباتك السريعة للغاية ؛ مع 10 سنوات من الخبرة في الصناعة. يتيح لك السعر المرن بناءً على كمية الطلب بالجملة توفير المزيد من التكلفة.

4. دليل التسوق المهنية وخدمة ما بعد البيع

استشارة ما قبل البيع ، تتبع التقدم في المبيعات ، استجابة ما بعد البيع في الوقت المناسب ؛ ثلاث خدمات ، متابعة مخصصة لك لحل جميع المشاكل. لتزويد العملاء الجدد والقدامى بخدمة مرضية ، بحيث تشعر بتوفير الوقت والتكاليف في نفس الوقت.

Venace هي شركة تصنيع أرفف تجفيف الأطباق ، ولدينا رف أطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ في المخزون ، وعملائنا في جميع أنحاء العالم. نحن لا نتحكم فقط في الجودة والسعر لضمان مصالح عملائنا ولكن لدينا أيضًا سلسلة توريد كاملة. إذا كنت بحاجة إلى شراء رف أطباق فولاذي مقاوم للصدأ بكميات كبيرة ، إذا كنت تبحث عن مُصنِّع لأرفف الأطباق / مُصنِّع أرفف تجفيف الأطباق ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا لطلب أسعار الجملة.

ماذا يقول عملائنا (0)

للمزيد

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يقيم "Dish Rack"

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.